القناص

مرحبا و أهلا وسهلا بك في المنتدى عزيزي الزائر(ة) نتشرف بدعوتك إلى التسجيل والمشاركة معنا وإذا كنت عضو (ة) فتفضلي بالدخول .

القناص



    ....الملائكة التي تحيط بالإنسان....

    شاطر
    avatar
    hicham
    مُشرفــ عام + مستشار نائبة المدير
    مُشرفــ  عام + مستشار نائبة المدير

    ذكر
    عدد الرسائل : 335
    العمر : 26
    العنوان : zagora/maroc
    العمل/الترفيه : student
    المزاج : very good
    الرتبة : 05
    معدل تقييم المستوى :
    100 / 100100 / 100

    تاريخ التسجيل : 25/07/2008
    نقاط : 5393
    السٌّمعَة : 0
    سلطة على الأعضاء :
    إختر دولتك :
    الأوسمة :

    حصريا ....الملائكة التي تحيط بالإنسان....

    مُساهمة من طرف hicham في الأحد يونيو 21, 2009 4:59 pm

    بسم الله و الصلاة و السلام علي رسول الله وآله وصحبه و من والاه

    الرجاء النشر ولو لشخص واحد وجزيت خيرا
    > >
    > > لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
    > >
    > > بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة
    > >
    > > قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان
    > >
    > > عددها 10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول : تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من ترك صلاة العصر حبط عمله ).
    > >
    > >
    > > وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي :
    > >
    > > ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار ) , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة , فيرد ملك اليسار ويقول
    > >
    > > أمهله لعله يستغفر , فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له .
    > >
    > > ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,
    > >
    > > حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه , مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت .
    > >
    > > ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر .
    > >
    > >
    > > ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر .
    > >
    > >
    > >
    > > ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس .
    > >
    > >
    > > و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا .
    > >
    > >
    > > رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
    > >
    > > الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب
    > >
    > >
    > >
    > >
    > > اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها
    > >
    > > رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو فى السماء فى رحله المعراج ملائكة يبنون قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا
    > >
    > >
    > > عن البناء فسأل لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكرالله فلما توقف عن الذكر توقفوا عن البناء فى إنتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا
    > >
    > >
    > >
    > > سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
    > >
    > > سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    > >
    > >
    > >
    > >
    > >
    > > أنشر الخير ولا تنس إحتساب الأجر والنيه
    > >
    > > اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت , اللهم اني اعوذ بعزتك , لا اله الا انت الحي الذي لا يموت
    > >
    > >
    > >
    > > ملحوظه : تخيل لو انك نشرت هذه الرساله بين عشره من اصدقائك على الاقل؟؟ وكل صديق منهم فعل كما فعلت انت وهكذا؟؟ ولكل واحد منهم حسنه ,
    > > والحسنه بعشر امثالها , انظر كم كسبت من الحسنات في دقيقه واحده او
    > >
    > >
    > > دقيقتين !!!!
    > > إنشرها ولا تبخل على نفسك بالحسنات؟؟



      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 2:08 am